كنت قد سمعت عن حمية الموز وفقدان الوزن. صحيح أن هذا النظام الغذائي يعمل. هناك العديد من الاعتبارات مع هذا النظام الغذائي يجب أن نفكر . أيضا ، سوف تتكون حميتك أكثر من الموز فقط . اتباع هذا النظام الغذائي خطة فقدان الوزن إذا كنت تريد أن تفقد الوزن والحصول على صحة الجسم 

الموز على نسبة عالية من الألياف و اللازمة ل تنظيم الجسم. الألياف أمر ضروري لصحتك. الموز لديهم الكثير من البوتاسيوم في نفوسهم أيضا . هذا النوع من البوتاسيوم يساعد جسمك على امتصاص الملح ، ودفع من خلال جسمك. وهذا يعني سيكون لديك أقل التهاب عند أكل الموز إذا كان لديك كمية عالية من الملح . الموز يتمتعون بصحة جيدة للغاية بالنسبة لك مما يجعل هذا النظام الغذائي فكرة جيدة حقا. سوف تفقد وزن الجسم والحصول على الحجم المثالي كنت أتمنى لكم كانت في.

أول شيء تحتاج إلى النظر عندما تحاول حمية الموز و فقدان الوزن هو أنك بحاجة لتناول الطعام واحد على الأقل أو اثنين من الموز قبل كل وجبة. إذا كنت تأكل إلا وجبة واحدة في اليوم لا تزال تحتاج إلى تناول ثلاث و الموز يوميا ، والحد الأدنى . هذا هو حقا من السهل القيام به، و ليس من الصعب أن ينسى. حتى مع هذه القاعدة الأولى ، وسوف تأكل واحد أو اثنين من الموز قبل وجبة الفطور ، وقبل الغداء و قبل العشاء.

عندما كنت على هذا النوع من خطط النظام الغذائي و فقدان الوزن لا تقتصر لك ل تناول وجبات معينة . لا تحتاج أن تكون في الصيام لانقاص وزنه . يمكنك أن تأكل أي شيء تريده خلال كل وجبة طالما كنت آكل واحد أو اثنين من الموز قبل كل وجبة . ذلك هو المنطق السليم الذي يجب أن تناول الطعام الصحي ولكن إذا كنت تريد أن تأكل وجبة الوجبات السريعة و عليك فقط ل تناول الطعام ثم اثنين من الموز قبل.

إذا كنت تحصل على المرضى من طعم الموز لأنك الأكل كثيرة كل يوم شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار هو أن هناك غيرها من الفواكه التي يمكن استخدامها ل فقدان الوزن الطبيعي الملحق. ومع ذلك ، لا يمكنك استكمال الفواكه تماما ولكن واحدة خلال النهار. على سبيل المثال، يمكن أن تكون بديلا عن تفاحة واحدة من اثنين من الموز الخاصة بك أنت ذاهب لتناول الطعام قبل وجبة الفطور والغداء. هذا لن تفعل الكثير بالنسبة لك ولكن تساعد ذوقك مع الملل من تناول نفس الشيء كل يوم.

لا يوجد أي ضمان لكمية من الوزن الذي يمكن أن يفقد عندما كنت على نظام غذائي الموز. النظام الغذائي الموز هو اتباع نظام غذائي شعبية جدا و معروفة في جميع أنحاء البلاد. كثير من الناس يدعون أن لديهم نجاحا كبيرا مع فقدان الوزن كما يقول البعض الآخر أنها لم تعمل لصالحهم . هذه الخطة ليست أسرع طريقة لانقاص وزنه لكنه هو واحد صحية للغاية.

إذا كنت مهتما في النظام الغذائي و فقدان الوزن خطة من شأنها أن تسمح لك ل تأكل ما تريد عليك أن تحاول حمية الموز. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو تناول بضع الموز قبل كل وجبة . الموز على نسبة عالية من الألياف و البوتاسيوم 
والتي هي في صحة جيدة جدا


http://www.youtube.com/watch?v=1oMpq2yJnxM



Leave a Reply.