الليمون هي شجرة الحمضيات المهجنة الأصلية المزروعة. يتم استخدام هذه الفاكهة لجعل عصير بينما يعني اللب و قشرة لاستخدامات أخرى. حمض الستريك تشكل حوالي 5 ٪ من عصير الليمون الذي يحتوي على حمضي ( الحامض ) الذوق و الرقم الهيدروجيني من حوالي 2 أو 3. ويرجع ذلك إلى الحموضة ، وعصير الليمون الحامض يجعل متاحة بسهولة لاستخدامها في تجارب مختبر الكيمياء في المدرسة الثانوية . الليمون تزدهر في المناخات المدارية وشبه المدارية ولكن لا يمكن أن تزدهر في الصقيع ودرجات الحرارة شديدة البرودة . أنها تتطلب وفرة من المياه ولكن ينبغي السماح لتجف بين سقي 

يكون بيضاوى الشكل و الليمون في ضوء أصفر اللون ولها سميكة ، والجلد الخام عندما تنضج . عند شراء الليمون ، تأكد من اختيار الليمون ناعمة البشرة في حال كنت تخطط لتخزين الليمون لفترة من الوقت في الثلاجة. الليمون وفيرة في العديد من العناصر الغذائية الغذائية مثل حمض الستريك . وتستخدم على نطاق واسع للأغراض الطبية نظرا ل حمض الستريك و فيتامين C . بالإضافة إلى ذلك، تحظى بتقدير أنها ل رحيقها الذي هو عدة مرات تستخدم كزينة في الغذاء. عصير الليمون لديه القدرة على تحسين نكهة و طعم زيادة العديد من الأطباق المختلفة .

وفقا ل يثرون كلوس في كتابه العودة إلى عدن ، وقال انه يكتب أن الليمون هو " مطهر، أو هو العامل الذي يمنع تعفن الدم
بالنسبة لأولئك الذين لديهم أعراض عسر الهضم مثل الانتفاخ ، حرقة، و التجشؤ ، وسوف تجد أن عصير الليمون يمكن أن تعزز الإغاثة. عن طريق شرب عصير الليمون على أساس منتظم ، ويمكن أحشاء القضاء على النفايات بشكل أكثر كفاءة مما يقلل من الإمساك والإسهال.

العناصر الغذائية الأخرى الموجودة في الليمون وتشمل البوتاسيوم 48.3 ٪ ، 29.9 ٪ الكالسيوم ، والفوسفور 11.1 ٪ ، والمغنيسيوم 4.4٪ . تم العثور على الليمون مفيد في علاج حالات مثل الربو و نزلات البرد و السعال والخناق و مشاكل في الكبد ، داء الاسقربوط ، والروماتيزم.

العلماء ينصحون بأن المياه الليمون ينبغي أن تستخدم في كل شخص لديه و التسامح لذلك. وهذا هو، إذا كان هناك أي رد فعل حساسية من الليمون ( كنسبة مئوية صغيرة من السكان لديه رد الفعل التحسسي وفيا ل يمون ) وليس قرحة نشطة، ثم كل من الأطفال والبالغين يجب استيعاب المياه الليمون. عصير الليمون يوفر في تعزيز كاشف الطبيعية ل إنزيمات الكبد عن طريق مساعدة لتركيب الأكسجين و الكالسيوم في الكبد لتنظيم مستويات الكربوهيدرات في الدم، والتي، بدورها ، تؤثر على مستويات الأكسجين في الدم . الكبد يمكن تصنيع المزيد من الأنزيمات من عصير الليمون الطازج من أي نوع آخر من الغذاء.

لعلاج التهاب الحلق ، ومزيج جزء واحد من عصير الليمون مع الماء جزء واحد و الغرغرة بشكل متكرر. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من مرض الربو ، استيعاب ملعقة كبيرة من عصير الليمون ساعة واحدة قبل كل وجبة. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من مشاكل في الكبد ، مزيج من عصير الليمون واحد مع الماء الساخن وشربه أسفل ساعة واحدة قبل تناول وجبة الإفطار كل صباح. لتفريق الانفلونزا أو الأنفلونزا ، مزيج عصير الليمون واحد مع الماء الساخن وشربه إلى أسفل بينما في نفس الوقت نقع قدميك في الماء مع الخردل وأضاف إليها . للتخفيف من حرقة ، وخلط ملعقتين من عصير الليمون مع كوب من الماء والشراب. لعلاج الروماتيزم ، واحد أو اثنين أوقية من عصير الليمون المخفف في الماء ينبغي أن تؤخذ ثلاث مرات في اليوم ... ساعة واحدة قبل كل وجبة و احدة في وقت النوم. لعلاج داء الاسقربوط ، واتخاذ 1-2 أونصات من عصير الليمون 
المخفف بالماء
http://www.youtube.com/watch?v=uNFotlyw6-0





Leave a Reply.