الأسباب الحقيقية ل قشرة الرأس ترتبط دائما تقريبا إما إلى البيئة ، والوراثة ، والنظام الغذائي ، أو الهرمونات. أحيانا مزيج من واحد أو أكثر . هنا سوف أذهب على بعض الأسباب الأكثر شيوعا والعوامل التي يمكن أن تؤدي إلى أن يكون الشخص أو قشرة الرأس المعرض أعراض هذه الحالة.

التهاب الجلد الدهني هو واحد من الأسباب الرئيسية و الأكثر شيوعا ل قشرة الرأس. يتميز التهاب الجلد الزهمي بواسطة متقشرة بيضاء ل رقائق فضية و كثير من الأحيان الفرد سوف يكون لها وفرة من المواد الدهنية الزيتية على فروة الرأس . في حين أن الشرط هو بصريا من الامم المتحدة و جذابة و يسبب حكة مزعجة في كثير من الأحيان ، إلا أن ذلك غير مؤذية . ويمكن ان تكون مستمرة ، وكذلك التعامل بسهولة مع استخدام الوسائل الطبيعية . في الحالات الشديدة للغاية ، قد تكون هناك حاجة الدواء. رغم أن هذا أمر نادر الحدوث.

عند التهاب الجلد الزهمي هو سبب قشرة الرأس، و يمكن أن يؤدي إلى تطوير عدوى فطرية . كل شخص لديه الملايين من خلايا الفطر على كل جزء من الجسم، بما في ذلك فروة الرأس. في حالة تلف الجلد في بعض الطريق، و يمكن لل فطر وصول و ربما تسبب عدوى فطرية . و العدوى الفطرية يمكن أن تثير خلايا الجلد حول المنطقة المصابة للموت بأعداد أكبر من المعتاد. مما أدى إلى القشرة مثل المظهر.

أ فكرة لمشاهدة لأنه إذا كنت تعتقد أنك قد يكون لديه عدوى فطرية ، هو أن الأرجح سوف يكون مصحوبا بدرجة من الألم ، والتي نادرا جدا ما هو قشرة الرأس . العلاجات الطبيعية بلدي هي فعالة في علاج هذه الحالة كذلك.

وتعتبر الصدفية فروة الرأس لتكون آخر واحد من الأسباب الشائعة المؤدية من قشرة الرأس ، ويمكن في كثير من الأحيان يؤدي إلى أن تصبح جافة تماما الجلد . يتميز الآفات الحمراء الغاضبة على الجلد مع فضي، قشاري طبقة الجلد العليا. سوف فروة الرأس الصدفية يسبب عادة رقائق الجلد الميت على الأرض على ملابسك في بنفس الطريقة تماما كما تفعل قشرة الرأس. المكان الأكثر شيوعا لمواجهة الآفات الصدفية هو في منطقة المرفقين و الركبتين. إذا وجدت لديك الصدفية في منطقة المرفقين والركبتين أو بالإضافة إلى رقائق الجلد يسقط من رأسك، فمن المرجح أن يرتبط مشكلة فروة رأسك مع الصدفية. فروة الرأس الصدفية يمكن علاجها من خلال الوسائل الطبيعية ، ما دام الشرط لم يذهب دون علاج لفترة طويلة و يسمح لها بأن تصبح شديدة جدا .

واحد من الأسباب الأكثر يساء تفسيرها من قشرة الرأس هو الجلد الجاف. يساء تفسيرها بسبب جفاف الجلد ليست في الواقع قشرة الرأس عن طريق التعريف الطبي . على الرغم من أنه يمكن ومعظم الأوقات سيؤدي القشرة مثل الأعراض. عادة ما يكون سببها الهواء البارد، و الرطوبة منخفضة، وغرف داخلية ساخنة خلال أشهر الشتاء . هذا الشرط قد لا يتم تعريفه طبيا باسم القشرة ، ولكن أعرف كيفية علاجه من خلال الوسائل الطبيعية مع ذلك.

الأسباب الأخرى ل قشرة الرأس هي انخفاض القيمة العامة للصحة ، وتطوير بنية السامة تصل حالة بسبب استخدام المنتجات المضادة لل قشرة الرأس التي تحتوي على مواد المهندسة كيميائيا ، وتناول الأنواع الخاطئة من الأطعمة، و حتى في بعض الأحيان الإمساك. في حين أن هذه ليست شائعة ، انها لازالت مستحقة على الأقل إشارة سريعة.

مجرد متنوعة مثل أسباب قشرة الرأس هي ، لذلك هي العلاجات . هناك وفرة من الخيارات موثوق الرعاية الذاتية التي هي فعالة جدا للتخلص من قشرة الرأس مشكلة الخاصة بك. مفتاح العثور على الحق في العلاج يبدأ مع تحديد السبب الفردية. يمكن أن أضع معا العلاج المناسب إلا بعد معرفة ما السبب الحقيقي للحالة قشرة الرأس هو . يمكنني استخدام المكونات الطبيعية فقط لأنها هي الأكثر فعالية في علاج قشرة الرأس و لن تنتج أي آثار جانبية سيئة مثل المواد المهندسة كيميائيا العثور على مخزن ل منتجات الجرف القيام به.

الأسباب الرئيسية ل قشرة الرأس. فإنه يوجد لديك . الآن إذا كان يمكنك تحديد ما هو لك، ثم لا أستطيع مساعدتك في العثور على كل العلاج الطبيعي للتخلص من هذه المشكلة. جميع الأسباب التي نوقشت هنا يمكن علاجها بالوسائل 
الطبيعية


http://www.youtube.com/watch?v=dLnVRkxn1Z0






Leave a Reply.